-->
موقع ريال مدريد العربي Real Madrid Club Fans موقع ريال مدريد العربي Real Madrid Club Fans
random

آخر الأخبار

random
أخبار ريال مدريد
جاري التحميل ...
أخبار ريال مدريد

بيبي: "لدي كل قمصان ريال مدريد التي استخدمتها في النهائيات

بيبي عن وقته في ريال مدريد: "الحب الذي أعطاني إياه الجميع في ريال مدريد، هو شيء أتذكره كثيرا، كنت هناك لمدة عشر سنوات، وكان الجمهور يعاملونني بشكل رائع، لأنهم يعرفون مدى التزامي، و يقدّرون ما كنت أفعله في أرض الملعب ".
 بيبي: "في كل مرة لعبت لريال مدريد، فعلت ذلك بقصد تقديم أفضل ما لدي والدفاع عن ألوان ريال مدريد في أفضل طريقة ممكنة."
 بيبي: "لقد احتفظت بالعديد من الذكريات الجيدة من تلك السنوات العشر في ريال مدريد، وانا أبقي على جميع الجوائز التي فزت بها مع ريال مدريد مع الكثير من الحب في قلبي لأنها كانت مهمة، كانت لحظات من التفاني الشديد، الكثير من العمل، والكثير من التضحية أيضا. "
 بيبي: "لدي كل قمصان ريال مدريد التي استخدمتها في النهائيات ، لقد احتفظت القميص الذي استخدمتة في ظهوري الأول مع ريال مدريد ، و الذي استخدمته عندما كنت قائد للمرة الأولى، وكذلك القميص الذي استخدمته في مباراتي الأخيرة لريال مدريد ".
 بيبي: "كانت العاشرة شيئا خاصا حقا بالنسبة لي لأنها كان في لشبونة، في البرتغال، كانت أكثر مما كنت أريد كلاعب من أي وقت مضى ."
 بيبي: "كان من دواعي حظنا وشرفنا أن نكون جزءا من تلك المباراة، كانت نقطة تحول لريال مدريد في أوروبا، وكانت العاشرة مهمة جدا، ليس فقط للنادي، ولكن أيضا للاعبين لأن ريال مدريد كان ذاهب لفترة طويلة دون الفوز بدوري أبطال أوروبا ".

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع ريال مدريد العربي Real Madrid Club Fans

2018


تطوير

ahmed shapaan